رئيس التحرير أحمد متولي
 استغاثة أسرة طالبة بمحافظة الشرقية بعد تدهور حالتها الصحية في مستشفى القصر العيني

استغاثة أسرة طالبة بمحافظة الشرقية بعد تدهور حالتها الصحية في مستشفى القصر العيني

استغاثت أسرة الطالبة نورهان السيد بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة السيدة نفيسة الكائنة في مدينة ههيا التالبعة لمحافظة الشرقية، بعدما تدهورت حالتها الصحية داخل مستشفى القصر العيني أثناء إجرائها عملية لإزالة ورم في المخ.

قصة معاناة الطالبة التي تفاجئت أسرتها بمرضها، لتتحول حياتهم منذ تلك الليلة إلى جحيم، وخاصة بعدما تم التعامل مع حالتها بإهمال حسبما أكدت والدتها.

أسرة الطالبة نورهان السيد تستغيث لإنقاذ حياة ابنتهم

طالبت أسرة الطالبة نورهان السيد بمحافظة الشرقية، الجهات المعنية لسرعة التدخل وإنقاذ حياة ابنتهم التي ترقد في المستشفى بين يدي ربها فاقدة الوعي عن ما يدور حولها، والتي تحتاج لنقلها إلى مستشفى 57357 على وجه السرعة.

تحدثت والدة الطالبة نورهان السيد بانتفاضة محاولة التمسك بالأمل الوحيد الذي ظل أمامها، حيث لجئت الأسرة إلى مستشفى 57357 ولكن رفضت حالتها.

قصة مرض طالبة مدرسة السيدة نفيسة بالشرقية

استيقظت طالبة الصف الثالث الإعدادي في إحدى الأيام متأهبة للذهاب إلى مدرستها في الصباح الباكر، ليهاجمها صداع شديد لن تستطيع مقاومته لتسقط أرضًا مغشيًا عليها.

هرعت أسرة الطالبة إلى المستشفى فور سقوط ابنتهم في تلك الحالة دون سابق إنذار، ليؤكد الأطباء إصابة الطفلة بورم في المخ لتقع تلك الكلمات كالصاعقة الكبرى على أسرتها.

لجئت أسرة الفتاة إلى مستشفى القصر العيني التي تم تحويهم إليها من قبل مستشفى 57357 بعدما شدد الأطباء على ضرورة استئصال الورم، إلا أنها منذ إجراء العملية الجراحية لن تستعد وعيها.

ولفتت والدتها، إلى الإهمال الذي بدر من المستشفى على الرغم من خطورة حالة ابنتها، في محاولة منها لوضع حد لتلك الأمور المصيرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.