رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج هنيدي شو على قناة المحور وفكرته

مواعيد برنامج هنيدي شو على قناة المحور وفكرته

لفت الفنان محمد هنيدي أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض الحلقة الأولى من برنامجه الجديد، حيث تسائل الكثير من جمهوره ومتابعيه عن مواعيد برنامج هنيدي شو على قناة المحور.

ينشر شبابيك مواعيد برنامج هنيدي شو على قناة المحور، بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل فكرة برنامج محمد هنيدي الجديد.

مواعيد برنامج هنيدي شو على قناة المحور

يذاع برنامج هنيدي شو على قناة المحور الفضائية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

لاقى برنامج هنيدي شو اعجاب الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى التي تصدرت منصات السوشيال ميديا، ليحاول ومن هنا تمكن من خطف الأنظار نحو برنامجه الجديد.

فكرة برنامج هنيدي شو

أما عن فكرة برنامج هنيدي شو فهي تتمحور حول أعمال محمد هنيدي والحديث عنها، حيث يستضيف عدد من الضيوف الذين شاركون معه في العمل أو غيرهم الكثير وسط جو من الاستعراضات والأغاني المختلفة، حيث يغلب على البرنامج الطابع الكوميدي.

وظهر نخبة كبيرة من نجوم الفن في البرومو الرسمي لبرنامج هنيدي شو الذي يذاع على قناة المحور، منهم الفنان مصطفى قمر، وشريف منير، ومدحت صالح، وأحمد السقا، وسميحة أيوب، وشرين عادل، ولبلبة، وباسم سمرة، وغيرهم الكثير من النجوم الذين سيتم الكشف عنهم في الحلقات المقبلة.

الحدير بالذكر، أن برنامج هنيدي شو يعتبر التجربة الأولى للفنان الكوميدي محمد هنيدي في عالم التوك شو وتقديم البرامج، إلا أن الحلقة الأولى تشير إلى نجاح تجربته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.