رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين؟

هل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين؟

هل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين سؤال تردد بيم طلاب المرحلة الثانوية العامة، خلال الفترة الأخيرة، فمع بداية العام الدراسي الجديد يبدأ الطالب دفع مصروفات التأمين على التابلت.

يجيب شبابيك على تساؤلات الطلاب بشأن هل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين، وما هو المبلغ الذي يتم تحصيل من الطلبة والطالبات للصفوف المختلفة.

مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة

يمكنك الآن الذهاب إلى البريد المصري لدفع مصروفات التأمين على التابلت لجميع الصوف بداية من الصف الأول والثاني والثالث الثانوي وذلك بالرقم القومي الخاص بالطالب.

وتبلغ رسوم التأمين على التابلت في الثانوية العامة 105 جنيه لكلًا من الصفوف الدراسية المختلفة، حيث تم تفعيل الخدمة الآن أمام الطلبة والطالبات.

هل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين

أما بالنسبة لتساؤلات عدد من الطلاب بشأن هل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين، الذين قاموا بسداد الرسوم في المرة الأولى التي تم تحصيل مصروفات تأمين التابلت بها.

وبالفعل مصروفات التأمين على التابلت للثانوية العامة تخص الطلاب الراسبين حيث عليهم سدادها للمرة الثانية كباقي الطلاب، فلن يعفيهم الدفع المرة الأولى من تلك الرسوم التي عليهم سدادها.

الجدير بالذكر، أن التابلت أصبح الوسيلة التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية بدلًا من الكتب الدراسية، ليحصل الطالب على الكتاب إلكترونيًا، وكذلك الامتحانات التي أصبحت تتم من خلاله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.