رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصلات نادي الزمالك من رمسيس وأقرب محطة مترو من النادي

مواصلات نادي الزمالك من رمسيس وأقرب محطة مترو من النادي

يهتم الكثير من محبي كرة القدم وبالأخص نادي الزمالك بمعرفة مواصلات نادي الزمالك من رمسيس، وذلك حتى يتمكنوا سواء من التقديم للحصول على عضوية النادي، أو الإنضمام إلى فريق الناشئين في إحدى الألعاب الرياضية.

يحرص جميع المتوجهين إلى ناي الزمالك المعروف على الوصول إلى الطريق الأدق للوصول بسهولة ويسر، وعادة ما يلجأ الكثير منهم إلى ميدان رمسيس باعتباره أحد أهم الميادين التي تكتظ بها وسائل النقل المختلفة، أو لكونه قريب من موقع سكنك.

ازاي اروح نادي الزمالك من رمسيس؟

 تستطيع الوصول إلى نادي الزمالك بعدد مختلف من الطرق، لذا نحاول تبسيط الأمور لك في النقاط التالية لتتعرف على الطرق المتاحة أمامك لتصل إلى نادي الزمالك من رمسيس واختيار الأفضل من ضمنهم.

1- يوجد سيارات من رمسيس تتجه إلى شارع جامعة الدول العربية، حيث يمر من أمام نادي الزمالك.

2- وهناك أتوبيس رقم 121 من ميدان رمسيس يتجه إلى بوابة النادي مباشرة.

3- أتوبيس رقم 125 يمكنك استقلاله من ميدان رمسيس للاتجاه نحو نادي الزمالك مباشرة.

4- ميكرباص بولاق الدكرور من رميسس يتجه في طريقه إلى الزمالك، حيث يمكنك استقلاله والتأكيد على السائق حتى يتوقف لك بالقرب من سور نادي الزمالك.

5- وهناك عدد من الحافلات التي يمكنك انتظارها في رمسيس وهو موقع مرورها متجهة إلى مادي الزمالك وهي رقم 170 واتوبيس رقم 109.

أقرب محطة مترو لنادي الزمالك

يفضل عدد من المواطنين استقلال مترو الأنفاق في الكثير من الأوقات، تجنبًا للزحام الشديد الذي يسيطر على الطرقات، لذا نوضح لك أقرب محطة مترو من لنادي الزمالك وكيفية الوصول إليها من رمسيس.

يمكنك استقلال المترو للذهاب إلى نادي الزمالك من رمسيس متجهًا إلى محطة مترو جمال عبد الناصر، وبعدها يمكنك اتخاذ تاكسي لسرعة الوصول.

وتعد محطة مترو الأوبر والدقي من أقرب المحطات لنادي الزمالك، إلا أنك تضطر إلى اتخذا تاكسي من أمام المترو حتى يصل بك إلى سور نادي الزمالك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.