رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر ونتروندرلاند موسم الرياض 2021 وأسعارها

حجز تذاكر ونتروندرلاند موسم الرياض 2021 وأسعارها

أتاح الموقع الرسمي لموسم الرياض الترفيهي حجز تذاكر ونتر وندرلاند، والتي تستمر في الفترة من 27 أكتوبر الجاري، وحتى 31 مارس 2022.

ونتر وندرلاند هي مدينة ملاهي متكاملة بها 52 لعبة، و6 مناطق تناسب الأعمار المختلفة، ويبدأ دخولها يوميا من الساعة الرابعة مساء، خلال الفترة المحددة.

تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2021

وأصدرت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية نوعين من التذاكر لدخول ونتر وندرلاند، الأولى لأيام الأسبوع بسعر 55 ريال، ويتضاعف السعر ليصبح 110 ريال لنهاية الأسبوع.

ويمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

وهناك عدد من الشروط المطبقة على التذاكر، ومنها أن التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل، وبشراء هذه التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط إخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.

وفي حالة تم الغاء، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الالكترونية لدى مزود الخدمة، ويحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة.

ويجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول، كما أن حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكرا الى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة ان يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة