رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصلات القرية الذكية من الهرم.. إزاي أروح؟

مواصلات القرية الذكية من الهرم.. إزاي أروح؟

تعتبر منطقة الهرم من المناطق القريبة من القرية الذكية إلى حد ما، وتستطيع الذهاب إليها بأكثر من مواصلة وطريقة مختلفة حسب موقعك من شارع الهرم الممتلىء بعدد من المناطق المختلفة.

ازاي اروح القرية الذكية من الهرم سؤال يتكرر كثيرًا بين العديد من الموظفين القاطنين في منطقة الهرم جديد، أو الشباب الذين يبحثون عن عمل داخل القرية الذكية.

ازاي اروح القرية الذكية من الهرم

نرصد لك في النقاط التالية مواصلات القرية الذكية من الهرم، بأكثر من وسيلة حتى تتمكن من الذهاب إلى وجهتك التي تستقر على طريق الإسكندرية الصحراوي قبل البوابات.

لن يحتاج وصولك إلى القرية الذكية سوى سيارة واحدة أو اثنين على الأكثر من الهرم إلى القرية الذكية، لتصل في خلال نصف ساعة أو أكثر حسب المنطقة التي تستقل منها السيارة.

1- يمكنك استقلال سيارة أو أتوبيس النقل العام الذي يمر أمام موقف 28 بالقرب من ميدان الرماية، ومن ثم تستقل سيارة أخرى للقرية الذكية مباشرة.

​​​​​​​

2- هناك العديد من الأتوبيسات التي تمر من شارع الهرم يمكنها اصحابك إلى ميدان الرماية منها أتوبيس رقم 200، و201، وعدد من الأتوبيسات المكيفة التي تمر دومًا من شارع الهرم.

3-إذا كنت تقطن بالقرب من مترو الجيزة في شارع الهرم هناك سيارات أمام المترو لنادي الرماية، ومن ثم يمكنك استقلال سيارات القرية الذكية.

4- وإذا كنت تقترب من نقطة موقف المريوطية المتواجد في الهرم من الممكن أن تستقل أي ميكروباص أسفل الكوبري متحه إلى القرية الذكية مباشرة لتصل في 15 دقيقة تقريبًا.

5- تستطيع استقلال السيارات المتجهة إلى أبو رواش من أول فيصل بالقرب من شارع الهرم، حتى تصل إلى القرية الذكية بشكل مباشر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.