رئيس التحرير أحمد متولي
 سقوط طالب من الطابق الثاني بمدرسة في قنا.. وتحقيقات عاجلة

سقوط طالب من الطابق الثاني بمدرسة في قنا.. وتحقيقات عاجلة


استمرارا لمسلسل الإهمال، سقط طالب من الطابق الثاني من داخل مدرسة في مركز قوص بمحافظة قنا، نقل على إثر ذلك إلى المستشفى وسط اشتباه بارتجاج في المخ.

 سقوط طالب من الطابق الثاني بمدرسته

في أحد مدارس محافظة قنا وتحديدا في مدرسة أبو بكر الصديق بقرية حجازة قبلي، سقط أحد الطلاب وهو مروان محمد مصطفى 8 سنوات من الطابق الثاني وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج للمخ، وسط زعر ورعب من الطلبة والأهالي وأولياء الأمور.

 مديرية الأمن تتحرك

بمجرد إخطار مديرية أمن قنا بقيادة اللواء مسعد أبو سكين بالحادث، تم ارسال قوة من المباحث لتفقد الحادث ومعرفة هل هو جنائي ومعرفة تفاصيل الحادثة بالكامل، كما تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات، كما تم الدفع بعربة إسعاف إلى المدرسة.

تحويل الطالب إلى المستشفى

عقب سقوط الطالب مروان محمد مصطفى من الدور الثاني في المدرسة تم إسعافه إلى مستشفى قوص المركزي  والتي أكدت إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج في المخ وتم تحويل الطالب بعد ذلك إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

رد مديرية التربية والتعليم بقنا

فور حدوث الواقعة، أخطرت إدارة مدرسة أبو بكر الصديق، الإدارة التعليمية بمركز قوص بتفاصيل الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة ، والتي أكدت أن ستتولى الملف والتحقيقات حول الحادث بكل تفاصيله.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011