رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور ثعابين داخل مدرسة بالساحل.. ورعب بين صفوف الطلاب

ظهور ثعابين داخل مدرسة بالساحل.. ورعب بين صفوف الطلاب

ظهرت بعض الثعابين مع بداية الأسبوع الجاري في أحد المدارس التجريبية بمحافظة القاهرة ما أدى إلى زعر ورعب بين صفوف الطلاب، وإخراج الطلاب من فصولهم الدراسية، وفي السطور القليلة القادمة نكشف تفاصيل ظهور ثعابين داخل مدرسة تابعة لإدارة الساحل التعليمية بمحافظة القاهرة.

ظهور أفاعي بمدرسة في الساحل

في مدرسة عثمان بن عفان التجريبية لغات التابعة لإدارة الساحل التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ظهرت بعض الثعابين والأفاعي داخل الفصول الدراسية مع بداية الأسبوع الحالي، وهو ما أدى إلى رعب بين صفوف الطلاب وغضب بين الأهالي وأولياء الأمور خوفا على ابناءهم من لدغات الثعابين والتي قد تؤدي إلى وفاة الطلاب بالإضافة إلى عدم استقرار العملية التعليمية.

أسباب ظهور الثعابين في مدرسة بالساحل

ظهرت الثعابين في مدرسة عثمان بن عفان التجريبية بحسب أولياء الأمور بسبب عدم نظافة المدرسة بشكل كبير إضافة إلى مخلفات الأشجار الكثيرة الموجودة داخل فناء المدرسة وعدم تقليم الأشجار وإزالة الزائد منها وهو ما أدى إلى تواجد الثعابين بداخلها وهو ما جعل هناك انتشار للثعابين بداخل المدرسة.

 تحرك فوري من التربية والتعليم

بمجرد وصول شكوى أوليا ء الأمور والأهالي إلى مدير عام الإدارة التعليمية بالساحل، شكل لجنة على الفور لمتابعة الموضوع وحل المشكلة، وأمر بتقليم الأشجار الموجودة بفناء المدرسة، وخلال عملية تقليم الأشجار في المدرسة تم إخراج الطلاب من المدرسة لمدة 3 ساعات كاملة خوفا عليهم من تعرضهم لأذى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011