رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي ديانة جورج قرداحي هل هو شيعي؟

ما هي ديانة جورج قرداحي هل هو شيعي؟

ما هي ديانة جورج قرداحي سؤال حير الكثير من المواطنين في الوطن العربي، بإعتباره من أشهر الشخصيات المشهورة على المستوى العربي والعالمي، وهناك الكثير من الأقاويل التي تضاربت بشأن ديانة جورج قرداحي.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور بشأن ديانة جورج قرداحي هل هو شيعي أم لا، حتى تتمكن من الوصول إلى الإجابة الصحيحة وسط الكثير من الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر.

هل جورج قرداحي شيعي؟

وتخرج الكثير من الشائعات حول ديانة جورج قرداحي ونسبته إلى الشيعية، ولكنه لن ينتمي إليها على الإطلاق حسبما أعلن من قبل.

ما هي ديانة جورج قرداحي؟

يتسائل الكثير من جمهور الوطن العربي، ما هي ديانة جورج قرداحي، حيث كشف الإعلامي الشهير من قبل عن ديانته في أحد المقالات التليفزيونية، مؤكدًا أن الأهم من الأديان تعاملات الإنسان.

واتضح أن ديانة جورج قرداحي هي المسيحية المارونية، أتباع الكنيسة الأنطاكية السريانية المارونية، والتي جاءت تسميتها نسبة إلى القديس مارون السوري.

من هو جورج قرداحي؟

جورج قرداحي، هو الإعلامي الشهير الذي استطاع تكوين عريضة كبيرة من جماهير الوطن العربي من خلال برامجه المختلفة الهادفة، حتى أصبح وزير الإعلام في الجمهورية اللبنانية أخيرًا.

انطلق قرداحي في مسيرته العملية كصحفي في أحد الجرائد، ومن ثم انضم إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس ليتولى رئاسة الإذاعة عن جدارة.

وكانت لبرنامج من سيربح المليون الشهير له أهمية كبرى في حياة جورج قرداحي العملية، ليصل اسمه إلى جميع الدول المختلفة التي كانت تنتظر برنامجه الشهير.

الجدير بالذكر، أن الإعلامي جورج قرداحي له الكثير من البرامج التليفزيونية المختلفة التي كللت مسيرته الإعلامية بالنجاح منها المسامح كريم، المليونير، التحدي، مسابقة الجماهير، الأبواب المغلقة وغيرهم الكثير التي تركت بصمة في قلوب الجماهير.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.