رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد بث المواد التعليمية للصف الرابع الابتدائي على قناة مدرستنا

موعد بث المواد التعليمية للصف الرابع الابتدائي على قناة مدرستنا

يبحث عدد كبير من طلاب الصف الرابع الابتدائي وأولياء الأمور، عن موعد بث المواد التعليمية للصف الرابع الابتدائي على قناة مدرستنا، وذلك بعد أن أعلنت القناة عن جداول معظم الصفوف الدراسية المختلفة.

جدول حصص قناة مدرستنا

أعلنت قناة مدرستنا التعليمية عن جدول حصص الأسبوع الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022، على أن يكون الأسبوع الأول من الفترة من 24 أكتوبر 2021 إلى السبت 30 أكتوبر 2021، للمرحلتين الابتدائية والإعدادية وجاء جدول المرحلة الإعدادية  كالتالي: الأحد 24 أكتوبر مواد الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي والرياضيات للصف الأول الإعدادي واللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي.

الإثنين 25 أكتوبر 2021 مواد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي، الرياضيات للصف الأول الإعدادي، دراسات اجتماعية للصف الثاني الإعدادي ، اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي.

أما يوم الثلاثاء 26 أكتوبر فمن المقرر إذاعة  مواد اللغة العربية للصف الثالث، العلوم للصف الأول الإعدادي، الرياضيات للصف الثاني الإعدادي، اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي.

فيما ستذيع قناة مدرستنا يوم الأربعاء 28 أكتوبر مواد العلوم لغات للصف الثالث الإعدادي، دراسات اجتماعية للصف الأول الإعدادي، اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي، العلوم لغات للصف الثالث الإعدادي.

أما يوم الخميس 29 أكتوبر مواد الرياضيات للصف الثالث الإعداد، اللغة العربية للصف الأول الإعدادي، العلوم لغات للصف الثاني الإعدادي، الرياضيات للصف الثالث الإعدادي .

موعد بث الحصص التعليمية للصف الرابع الابتدائي

أعلنت قناة مدرستنا عن موعد بث المواد التعليمية للصف الرابع الابتدائي، وقالت القناة في بيان رسمي أن بداية بث المواد التعليمية للصف الرابع الابتدائي سيبدأ من الأحد 31 أكتوبر 2021، على أن يتم نشر الجدول كاملا غدا الأحد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011