رئيس التحرير أحمد متولي
 سن أمينة خليل.. غير متوقع

سن أمينة خليل.. غير متوقع

أثارت الفنانة أمينة خليل الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة حول رغبتها في تجميد بويضاتها بالإضافة إلى إعلانها انفصالها عن خطيبها،  ويبحث عدد كبير من جمهور الفن عن سن أمينة خليل الحقيقي.

أمينة خليل

تنتمي الفنانة أمينة خليل لعائلة فنية فهي بنت شقيق الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشاركت في عدة ورشات خاصة بالتمثيل في كل من أمريكا وروسيا، تزوجت في عام 2015 من إخصائي طيران شرعي قبل أن تنفصل عنه في  2020، ثم تم خطبتها من رجل أعمال مصري ولكنها أعلنت قبل أيام انفصالها عن خطيبها الجديد.

أهم أعمال أمينة خليل

شاركت الفنانة أمينة خليل في عدد من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية، وكان أبرز أعمالها السينمائية أفلام، وقفة رجالة، حظر تجول، تؤام روحي، صاحب المقام، لص بغداد، الكنز 2، البدلة، الخلية.

فيما كانت أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات، خلي بالك من زيزي، نمرة اتنين، ليه لأ، قابيل، ليالي اوجيني، الديزل، لاتطفئ الشمس، جراند أوتيل، صاحب السعادة، طرف ثالث.

عمر الفنانة أمينة خليل

يتساءل الجمهور الفني عن عمر الفنانة أمينة خليل الحقيقي، وذلك بعد إعلان رغبتها في تجميد بويضاتها، وولدت الفنانة أمينة خليل في محافظة القاهرة وبدأت عملها الفنية في عام 2011، وقد ولدت أمينة خليل في 26 أكتوبر 1988 وتبلغ حاليا من العمر 33 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011