رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة زوجة الشيخ محمود صديق المنشاوي

وفاة زوجة الشيخ محمود صديق المنشاوي

يعتبر الشيخ محمود صديق المنشاوي من أبرز قراء القرآن الكريم في مصر والوطن العربي، وهو ينتمي إلى عائلة مهتمة بتلاوة القرآن الكريم، وقد توفيت زوجة الشيخ محمود صديق المنشاوي منذ ساعات وهي والدة الشيخ صديق محمود المنشاوي.

الشيخ محمود صديق المنشاوي

الشيخ محمود صديق المنشاوي واحدا من أشهر قراء القرآن الكريم في مصر والوطن العربي، وهو شقيق الشيخ محمد صديق المنشاوي، وابن القارئ صديق المنشاوي، ووالد الشيخ صديق محمود المنشاوي، وللد الشيخ محمود صديق المنشاوي في 30 أكتوبر عام 1943، في مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، وقد حفظ القرآن الكريم كاملا في سن الثامنة.

اقرأ المزيد:

حقيقة وفاة عمرو واكد

رحلة الشيخ محمود صديق المنشاوي مع القرآن

تمكن الشيخ محمود صديق المنشاوي من حفظ القرآن الكريم كاملا عند سن الثامنة، وتمكن من الالتحاق بالإذاعة المصرية بعد رجيل شقيقه الشيخ محمد صديق المنشاوي وهو من الرعيل الأول للقراء في مصر ومن أفضل قراء القرآن على الإطلاق.

له العديد من التسجيلات الإذاعية في البلاد التي سافر إليها لقراءة القرآن كالكويت والإمارات والسودان وإيران وماليزيا وجنوب إفريقيا.

وفاة زوجة الشيخ محمود صديق المنشاوي

توفيت قبل ساعات زوجة القارئ الشيخ محمود صديق المنشاوي ووالدة الشيخ صديق محمود صديق المنشاوي، وسط دعوات من كافة متابعي الشيخ ونجله بالرحمة والمغفرة للراحلة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011