سن ميرفت أمين الحقيقي.. رقم صادم

سن ميرفت أمين الحقيقي.. رقم صادم

تسائل الكثير من الجمهور عن سن ميرفت أمين، بعدما ظهرت على الشاشة ليعود اسمها إلى قائمة الأكثر بحثًا، حيث بدى عليها الشيب في صورها الأخيرة لترسم علامات الزمن على وجهها خطوط كثيرة لتذكرها بالعديد من المواقف المختلفة التي عاشتها على مدار رحلتها مع الحياة.

يكشف شبابيك سن ميرفت أمين الذي من الممكن أن يكون رقم صادم لكثير من الجماهير، حتى يتمكن متابعيها من معرفة عمرها الحقيقي.

سن ميرفت أمين

فاجئت الفنانة ميرفت أمين الكثير من المواطنين كعادتها في الكثير من الأعمال إلا أن أحدث ظهور لها على الشاشة جعل الجمهور يتسائل عن سن ميرفت أمين الحقيقي.

تبلغ الفنانة ميرفت أمين من العمر 72 عامًا، فهي من مواليد 24 نوفمبر 1948، حيث تقترت من حافة الـ 73 عامًا، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تحاول الحفاظ على مظهرها الخارجي الذي لن يشير إلى ذلك الرقم على الإطلاق، لثبت أن الأرقام لا تهم.

أبرز محطات ميرفت أمين الفنية

لايزال اسم الفنانة ميرفت أمين له رونق خاص على الرغم من تغير الأجيال، إلا أنها استطاعت ترك بصمة خاصة لها تضعها في مكانة خاصة بين نجوم جيلها والأجيال الصاعدة على السواء.

​​​​​​​

ومن أبرز محطاتها الفنية زوجة رجل مهم، مكالمة بعد منتصف الليل، نساء في المدينة، الانثى والذئاب، حافية على جسر الذهب، البعض يذهب للمأذون مرتين، مع سبق الإصرار، مخالب امرأة، زوجة رجل مهم، وغيرها الكثير من الأفلام والمسلسلات المختلفة.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.