رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حفل زفاف ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ودموع والدها تشعل السوشيال ميديا

صور حفل زفاف ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ودموع والدها تشعل السوشيال ميديا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور حفل زفاف ابنة الفنان حجاج عبد العظيم، ودموع والدها التي أشعلت السوشيال ميديا، حيث لن يستطيع تمالك نفسه وانهمرت دموعه بعد رؤية ابنته عروس.

شبابيك ينشر صور حفل زفاف ابنة الفنان حجاج عبد العظيم التي تصدرت التريند خلال الساعات الأخيرة، حتى يمكنك مشاهدة الكثير من الجوانب المختلفة لحفل الزفاف.

صور حفل زفاف ابنة الفنان حجاج عبد العظيم

اهتم الكثير من الجماهير ومتابعي الفنان حجاج عبد العظيم بمشاهدة صور زفاف ابنته التي تدعى دينا، وخاصة بعدما اجتاح فيديو حجاج عبدالعظيم وابنته منصات السوشيال ميديا قبل انطلاق حفل الزفاف.

لفت فيديو حجاج عبدالعظيم وابنته دينا أنظار الجمهور، ما استدعى البحث عن صور حفل زفاف ابنة حجاج عبدالعظيم الذي حضره الكثير من نجوم الوسط الفني.

شارك عدد كبير من نجوم الفن مع الفنان حجاج عبد العظيم سعادته بحفل زفاف ابنته، حيث حضر كلًا من الفنان حمادة هلال والفنان أشرف زكي وروجينا، ومها أحمد ومجدي كامل، إيمي طلعت زكريا، عصام كاريكا، وبوسي، وياسمين رحمي، وغيرهما العديد.

فيديو دموع الفنان حجاج عبدالعظيم في حفل زفاف ابنته

التقط فيديو دموع الفنان حجاج عبدالعظيم وهو يحتضن ابنته أثناء استعداداتها في الفندق قبل انطلاق مراسم حفل الزفاف، لتنهمر دموعه التي لن يتمكن من السيطرة عليها، حيث لاقى المقطع إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعله يشهد الكثير من المشاركات.

 

 

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حجاج عبد العظيم هو مسلسل السيدة زينب مع كلًا من الفنانة سوسن بدر، محمود عبدالمغني، ليلى عز العرب، أشرف عبدالغفور، وباقة لامعة من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.