رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية، مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك والمقررة غدا الجمعة 5 نوفمبر 2021، في الجولة الثالثة من الدوري العام للموسم الحالي، وسط تساؤلات كثيرة عن معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة للمباراة.

الأهلي يتصدر الدوري

يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد انتهاء جولتين، بعد فوزه على الإسماعيلي والبنك الأهلي، حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة أحرزها كل من علي معلول من ضربة جزاء والوافد الجديد بيرسي تاو هدفين والعائد من الإعارة أحمد عبد القادر، فيما فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف أحرزه نجم هجوم النادي الأهلي محمد شريف.

الزمالك يزاحم الأهلي على القمة

يسعى نادي الزمالك إلى الحصول على الدوري والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي وقد تمكن النادي من الفوز على انبي وطلائع الجيش خلال الجولتين الماضيتين، بنتيجة واحدة وهي هدفين مقابل لاشي، وقد أحرز أهداف المبارتين كل من عمر السعيد وأحمد سيد زيزو بواقع هدف لكل منهما في كل مباراة.

معلق مباراة القمة والقتوات الناقلة

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة، مع استديو تحليلي يبدأ في السادسة مساءا ويضم عدد كبير من نجوم الكرة السابقين وسوف يقوم بالتعليق على المباراة الكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى والكابتن حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011