قصة فيلم Eternals ⁩الممنوع من العرض

قصة فيلم Eternals ⁩الممنوع من العرض

تسائل الكثير من الجماهير عن قصة فيلم Eternals ⁩الممنوع من العرض، الذي اثار حالة واسعة من الجدل حوله في مختلف الدول العربية خلال الساعات الأخيرة.

يحاول الكثير من الجماهير الوصول إلى قصة فيلم Eternals ⁩الممنوع من العرض، بعدما بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قصة فيلم Eternals ⁩الممنوع من العرض

تتمحور قصة فيلم Eternals ⁩الممنوع من العرض حول مجموعة من الكائنات الذين يطلق عليهم اسم الخالدون، حيث عاشوا على ظهر كوكب الأرض لأكثر من سبعة آلاف عامًا للتصدي إلى الأعداء والأخطار الخارجية في الخفاء.

تشبه تلك الكائنات البشر بشكل كبير، وتقع مأساة غير متوقعة تجبرهم على الخروج من الخفاء لاستكمال معاركهم الشرسة، وغيرها من المواجهات المختلفة.

ولكن تستقطع تلك الرحلة الكثير من المشاهد الخارجة، حيث يقع بطلان خارقان في الحب قبل آلاف السنوات، بالإضافة إلى وجود عدد من الشخصيات المثلية والعلاقات غير السوية التي تسببت في منع الفيلم من العرض في الدول العربية.

فيلم Eternals

يحتوي فيلم Eternals على مشهد مخاطبة بعض الأبطال الخارقين للمساء في إشارة إلى ظهور الإله، والتي كانت من ضمن الأسباب التي منعت عرض الفيلم.

أبطال فيلم Eternals

يشارك عدد كبير من كبار النجوم العالمين في فيلم Eternals، على رأسهم الفنانة الشهيرة أنجلينا جولي، وسلمى حايك، وباري كوجان، وريتشارد مادلين، كيت هارنجتون، ولورين ريدلوف، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.