رئيس التحرير أحمد متولي
 سن محمد صبحي وديانته وزوجته واسماء أولاده

سن محمد صبحي وديانته وزوجته واسماء أولاده

يعتبر الفنان محمد صبحي واحدا من أهم الفنانين العرب، واشتهر بأدواره المميزة وخاصة أدواره المسرحية، ويتساءل عدد كبير من متابعيه عن سن محمد صبحي الحقيقي وديانته وزوجته وأسماء أولاده.

محمد صبحي

تخرج الفنان محمد صبحي من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1970، وقد حصل على تقدير امتياز وفضل تأسيس فرقة مسرحية مع زميل دفعته لينين الرملي على التعيين كمعيد في المعهد، في عام 1968 بدأ العمل في عدد المسرحيات بأدوار كومبارس أمام الفنانين صلاح منصور وفؤاد المهندس وغيرهم، إلى أن وجد الفرصة ليبدأ في التوهج المسرحي والتلفزيوني.

أبرز أعماله الفنية

قدم الفنان محمد صبحي عددا من الأعمال الفنية المتميزة، أبرزها أفلام الكرنك، أونكل زيزو حبيبي، هنا القاهرة، علي بيه مظهر و40 حرامي، العميل رقم 13، المأمور.

فيما كانت أبرز أعماله الدرامية مسلسلات، رحلة المليون، سنبل بعد المليون، يوميات ونيس، فارس بلا حدود، رجل غني فقير جدا.

ومن أبرز أعماله المسرحية، مسرحيات علي بيه مظهر، الهمجي، البغبغان، وجهة نظر، بغبغان، ماما أمريكا، كارمن، سكة السلامة، لعبة الست.

سن محمد صبحي

ولد الفنان محمد صبحي في 3 مارس عام 1948 ويبلغ حاليا من العمر 73 عاما و8 أشهر، ويشتهر الفنان محمد صبحي بثقافته العالية حيث يطلق عليه الفنان المثقف.

ديانة مصر صبحي وزوجته وأولاده

يعتنق الفنان محمد صبحي الديانة الإسلامية، وقد تزوج من الممثلة الراحلة نيفين رامز والتي كانت تعمل ضمن فرقة رضا، ولديه ابنين هما كريم ويعمل مهندس كمبيوتر ومريم خريجة كلية تجارة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011