رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الفنان أحمد خليل وجنازته

صور الفنان أحمد خليل وجنازته

يتسابق الجمهور للوصول إلى صور الفنان أحمد خليل، لاستخدامها في نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع انتشار نبأ وفاته عن عمر يناهز 80 عامًا.

توفي الفنان أحمد خليل، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 من نوفمبر 2021، بعد إصابته بفيروس كورونا الذي نال من جسده.

صور الفنان أحمد خليل

تتفاقم العمليات البحثية عن صور الفنان أحمد خليل، حتى يشارك الكثير من الجماهير في دفتر عزاء الراحل أحمد خليل، لذا نرصد لك عدد كبير من صوره في التقرير التالي.

هناك الكثير من صور الفنان أحمد خليل التي تم التقاطها له من أعماله المختلفة العالقة في أذهان الجمهور، مع بداية ظهوره على الساحة الفنية وحتى أواخر أيامه التي قدم خلالها مسلسله الأخير إلا أنا حكايتي مع الزمان.

يمكنك اختيار صورة للفنان أحمد خليل من خلال تلك القائمة التي نستعرضها لك، ومشاركتها عبر صفحتك الرسمية، ليصطحبها بكلمة للتعبير عن حالة الحزن التي سادت بين جمهوره ومتابعيه لوفاته.

صور جنازة أحمد خليل

شهدت جنازة أحمد خليل مئات المشيعين من أقاربه وأصدقائه، إلا أنه تغيب نجوم الوسط الفني عن الوداع الأخير للراحل، إلا أنه كان الفنان شريف سلامة وحازم إيهاب.

ظهر في صور جنازة أحمد خليل عدد كبير من المشيعين، الذين حرصوا على صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، قبل دفنه في مقابر الأسرة بالبساتين.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد خليل مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان، الذي كان آخر وداع بينه وبين جمهوره على الشاشة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.