موعد عرض مسلسل ثلاث قروش والقنوات الناقلة وقصته

موعد عرض مسلسل ثلاث قروش والقنوات الناقلة وقصته

تمكن مسلسل ثلاث قروش من لفت أنظار الجمهور مع عرض الحلقة الأولى، ليدخل في حلبة المصارعة مع عدد كبير من التركية التي يتم عرضها خلال تلك الفترة الراهنة، ويضمن لنفسه مقعد في المراكز الاولى، حيث يتسائل الجماهير عن موعد عرض مسلسل ثلاث قروش والقنوات الناقلة لمتابعة أحداث المسلسل.

ينشر شبابيك موعد عرض مسلسل ثلاث قروش والقنوات الناقلة له، حتى يتمكن الجماهير من جميع الدول العربية متابعة أحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل ثلاث قروش

موعد عرض مسلسل ثلاث قروش من أبرز الأسئلة المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بمشاهدة المسلسلات التركية، التي يعشقها الكثير من الجمهور وينتقيها من ضمن قائمة المسلسلات المخلفة.

يعرض مسلسل ثلاث قروش الاثنين من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، وكذلك يمكنك متابعة أحداث المسلسل عبر المواقع الإلكترونية التي تحرص على توفير المسلسلات التركية الجديدة.

القنوات الناقلة لمسلسل ثلاث قروش

تنقل القناة التركية show tv مسلسل ثلاث قروش في الموعد السالف ذكره، حيث يمكنك متابعة أحداث المسلسل من خلال التلفاز أو التطبيقات الأخرى سواء مدبلج أو مترجم.

​​​​​​​

ممثلين مسلسل ثلاث قروش

لمع عدد كبير من نجوم الدراما التركية ضمن طاقم عمل مسلسل ثلاث قروش، والذي يتكون من التالي:

1- الممثل بوراك التاي.

2- الفنان التركي اوراز كيجلاروغلو.

3- أكين كوخ.

4- الممثلة ديزان بولات.

5- نورسيل كوس.

6- عليهان مالورة.

7- الممثل ديزان بولات أوجلاري.

قصة مسلسل ثلاث قروش

تتحمور قصة مسلسل ثلاث قروش حول جريمة قتل بعدما يلقي عرفان المجرم ثلاث قروش على ضحيته وذلك بعدما ينتهي من جريمته ويفر هاربًا، ولن يتوقف عند تلك الجريمة وحسب بل ارتكب العديد من الجرائم، لتحاول الشرطة القبض على القاتل إلا أنها تأخذ بدلًا منه رجل آخر سيء السمعة، ليظل هناك صراع بين القاتل الحقيقي والرجل الذي أصبح داخل السجن محاولًا إثبات براءته.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.