رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة الودية مع منية سمنود والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة الودية مع منية سمنود والقنوات الناقلة

يلعب النادي الأهلي مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي وذلك استعدادا لمباريات الدوري العام، ويتساءل جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة الودية والقنوات الناقلة.

الأهلي يتصدر بطولة الدوري

يتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد3 جولات من البطولة، وحصل النادي الأهلي على العلامة الكاملة في عدد النقاط 9 نقاط وأحرز 10 أهداف فيما استقبلت شباكه 3 أهداف ويتصدر لاعبه علي معلول قائمة هدافين الدوري برصيد 3 أهداف.

الأهلي يفوز على الزمالك بخماسية

تمكن النادي الأهلي من إلحاق هزيمة كبرى بغريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز ، وتمكن الأهلي من الفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وأحرز أهداف الأهلي كل من اللاعبين أليو ديانج ومحمد شريف وعلي معلول في الشوط الأول الذي سيطر الأهلي على مجرياته، قبل أن يضيف علي معلول وأليو ديانج الهدف الرابع والخامس في الشوط الثاني، فيما أحرز أهداف الزمالك كل من أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي.

مباراة الأهلي القادمة

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني  خوض مباراة ودية استعدادا لبطولة الدوري العام بعد فترة التوقف الدولي واستقر النادي الأهلي على اللعب مع فريق منية سمنود غدا السبت 13 نوفمبر 2021، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا، وسوف تذاع مباشرة على قناة النادي الأهلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011