رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة شقيقة معز مسعود .. موعد ومكان الجنازة

وفاة شقيقة معز مسعود .. موعد ومكان الجنازة

توفيت صباح اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 شقيقة الداعية الإسلامي معز مسعود، والذي يعبر واحدا من الدعاة الشباب المتميزين، وسط تساؤلات عن موعد ومكان الجنازة.

معز مسعود

يعتبر الداعية معز مسعود واحدا من الدعاة الشباب الذين برزوا مع بداية الألفية الجديدة، وقد ولد الداعية معز مسعود في  فبراير 1978 في القاهرة، وحصل على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية.

في عام 2007 لاقى برنامج الطريق الصح  رواجا كبيرا عند الشباب حيث ناقش معز مسعود من خلال البرنامج قضايا هامة أبرزها المخدرات والخمور وغيرها من القضايا الشائكة.

زوجات معز مسعود

تزوج الداعية معز مسعود 4 زيجات الأولى كانت في العام 2003، من ملكة جمال الجامعة الأمريكية، كما تزوج من بسنت نور الدين المرشدة السياحية في عام 2017، كما تزوج من الفنانة شيري عادل، وأخيرا كانت آخر زيجات الداعية معز مسعود  الفنانة حلا شيحة في مطلع شهر أغسطس من العام الحالي.

وفاة شقيقة معز مسعود

أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود عن وفاة شقيقته عبر تويتر   حيث كتب "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون..ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون..دي من أصعب لحظات حياتي..توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود..أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى..شكر الله سعيكم".

موعد ومكان الجنازة

عقب إعلان وفاة شقيقة الداعية الإسلامي معز مسعود يتساءل عدد كبير عن موعد ومكان الجنازة ولكن معز مسعود خلال إعلان خبر الوفاة لم يعلن ويكشف عن موعد ومكان الجنازة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011