رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الساعة الجديد للاستمتاع بمحتواها المميز

تردد قناة الساعة الجديد للاستمتاع بمحتواها المميز

تمكنت قناة الساعة من خطف انظار المشاهدين خلال الفترة الأخيرة لتدخل في منافسة شرسة بين القنوات التي تتبع نفس النهج في المحتوى، لذا يتسائل الكثير من المشاهدين عن تردد قناة الساعة الجديد حتى يتمكنوا من متابعة أبرز الأفلام والمسلسلات المتنوعة.

سلسلة متصلة من قنوات الساعة التي لاقت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، حيث كانت قادرة على استقطاب قاعدة جماهيرية عالية من جميع الأعمال المختلفة من الوطن العربي.

تردد قناة الساعة الجديد

يمكنك تنزيل تردد قناة الساعة الجديد على النايل سات من خلال الخطوات التي نرصدها لك في السطور التالية، للاستمتاع بمحتواها المميز سواء من الأفلام والمسلسلات المختلفة.

تردد قناة الساعة الجديد: 12566

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تستطيع مشاهدة جميع المحتويات المختلفة التي يتم اذاعتها على قناة الساعة سواء دراما، أو الساعة كلاسيك، أو كوميدي، لتستمتع بمحتوى القناة المميز من خلال إدخال التردد السالف ذكره.

قناة الساعة

تتميز قناة الساعة بالتنوع الكبير في المحتوى بين الدراما والكوميديا والمسلسلات والأفلام المختلفة، الأمر الذي يميزها بين الكثير من القنوات الموجودة على الساحة.

انطلقت قناة الساعة عام 2017 لتبدأ في تكوين سلسلة واسعة من الجماهير منذ ذلك الحين وحتى اللحظة الراهنة، حيث أصبح اسمها معروف بين الكثير من القنوات السينمائية والدرامية الشهيرة.

الجدير بالذكر، أن هناك قنوات أخرى تابعة لقناة الساعة لها تردد مختلف منها قناة الساعة المسرح، والسينما، والإعلانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.