رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة فتح تابلت الوزارة لطلاب الصف الأول الثانوي

طريقة فتح تابلت الوزارة لطلاب الصف الأول الثانوي

يواجه الكثير من طلاب الصف الأول الثانوي مشاكل جمة عند استلام التابلت من المدارس المختلفة، ليجد الكثير من العثرات التي تحيل بينه وبين تشغيله وتنزيل الكتب المدرسية عليه، لذا نرصد لك طريقة فتح تابلت الوزارة في الخطوات التالية.

يحاول شبابيك مساعدة طلاب الصف الأول الثانوي من خلال تقديم طريقة فتح تابلت الوزارة، الذي تعثر في فتحه الكثير من الطلبة والطالبات بعد استلامه.

طريقة فتح تابلت الوزارة لطلاب اولى ثانوي

ما هي طريقة فتح تابلت الوزراة سؤال تردد كثيرًا عبر مجموعات المدارس المختلفة، ليتفق الكثير من الطلاب بشأن عدم إمكانيتهم فتح التابلت بسهولة واستخدامه بالشكل المطلوب.

1- اضغط على زر الفتح الموجود في التابلت بالاتجاه الأيمن.

2- مع تشغيل التابلت اسحب الشاشة لأعلى يظهر لك العديد من البرامج الموجودة منها أيقونة التاج اضغط عليها.

​​​​​​​

3- التأكد أن التابلت مدون به دفعة 2021.

4- اضغط على السهم الموجود في الشاشة على اليمين لتظهر أمامك قائمة البرامج الموجودة وهي 9 أو 10 أو11 برنامج حسب تحديث التابلت.

5- كل برنامج أمامه كلمة حذف أو تنزيل، عليك اختيار تنزيل البرامج التي لن يتم تنزيلها لتظهر أمامك خارج تلك القائمة أي بالصفحة الرئيسية.

6- يتم تنزيل البرامج التي لا توجد على التابلت بواسطة توصيل التابلت بالإنترنت.

حذرت المدارس طلاب الصف الأول الثاني من محاولة تهكير تابلت الوزارة حتى لن يقع في المزيد من المشاكل المختلفة خلال الأعوام المقبلة، حيث يضطر الطالب إعادة تغير البوردة لعودة الجهاز إلى المنظمة بمبلغ قدره 1700 جنيهًا حسب المصروفات التي تحملها الطلاب الذي اتبعوا تلك السياسية العام المنصرم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.