رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة الودية أمام مستقبل وطن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة الودية أمام مستقبل وطن والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الفانلة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة الودية أمام مستقبل وطن والقنوات الناقلة، ويلتقي الزمالك فريق مستقبل وطن استعدادا لعودة منافسات الدوري العام المصري.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري العام

يلتقي نادي الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2022 أمام نظيره فريق الإسماعيلي يوم الجمعة القادمة 19 نوفمبر 2021، ويدخل نادي الزمالك المباراة بهدف وحيد وهو الفوز على الإسماعيلي للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري العام والمحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري العام المصري للموسم الحالي برصيد 6 نقاط مع فوزين وهزيمة، حيث تمكن من الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد أحرزهما عمر السعيد وأحمد سيد زيزو، كما تمكن من الفوز في الجولة الثانية على نظيره طلائع الجيش بنفس النتيجة هدفين دون رد، فيما خسر الجولة الثالثة أمام الأهلي بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد ودية مستقبل وطن

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية أمام نادي مستقبل وطن يوم الإثنين القادم في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة نادي الزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011