رئيس التحرير أحمد متولي
 حوادث أسوان اليوم ما بين انهيار المنازل وإصابات العقارب للمواطنين

حوادث أسوان اليوم ما بين انهيار المنازل وإصابات العقارب للمواطنين

مرت تلك الساعات الماضية على أهالي محافظة أسون بشكل قاسي، فمع دقات عقارب الساعة تخرج كارثة جديدة مع السيول وهطول الأمطار، لتتفاقم خسائر حادث أسوان اليوم الذي وقع كالصاعقة الكبرى على الأهالي في مناطق مختلفة.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث أسوان اليوم السبت 13 نوفمبر، لتتمكن من معرفة ما جرى في المحافظة خلال الساعات الأخيرة.

حادث أسوان اليوم

تسببت السيول والأمطار الرعدية في حادث أسوان اليوم وهو سقوط 3 منازل في منطقة عزبة المرشح، وذلك في كيما بمدينة أسوان، ومنزلين آخرين في وسط المدينة.

تضمن حادث أسوان اليوم انهيار أجزاء من بعض المنازل في منطقة كيما، إضافة إلى وقوع جزئية من منزلين في منطقة الشيخ هارون.

وكانت لقوة سيول وعاصفة أسوان السبب في سقوط عدد كبير من الأشجار وأعمدة الإنارة في الشوارع المختلفة، حيث حرصت الأجهزة المعنية على رفعها من الشوارع وفرض حالة الطوارىء حتى يتمكنوا من إنقاذ المواطنين إذا تطور الأمر.

حوادث أسوان وضحايا السيول والأمطار الرعدية

ايقظت السيول والأمطار العردية العقارب والثعابين التي تختبىء في الكثبان الرملية لتخرج وتلتهم الكثير من الأهالي لتزيد من حوادث أسوان التي نتجت عن سوء الأحوال الجوية.

وكانت مستشفى أسوان الجامعي قد استقبلت أكثر من 500 حالة لدغت من قبل العقارب والثعابين بعد سقوط الأمطار بكثرة، وتوفي 3 أشخاص بسبب ذلك الحادث الذي أفزع الأهالي في أسوان.

​​​​​​​

انهكت السيول التي سيطرت على محافظة أسوان الأهالي، الذين لايزالون في حالة من الذهول بعدما وجدوا المياه تحاصرهم من جميع الاتجاهات، ليم فصل الكهرباء تجنبًا لارتفاع حوادث أسوان اليوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.