رئيس التحرير أحمد متولي
 إدوارد يدافع عن المسيحية بعد تصريحات زكريا بطرس

إدوارد يدافع عن المسيحية بعد تصريحات زكريا بطرس

 

استنكر الفنان إدوارد، تصريحات الكاهن زكريا بطرس التي اشعلت شرارة الغضب بين المسلمين خلال الساعات الأخيرة، معربًا عن استيائه من حديث زكريا بطرس.

استخدم إدوارد في صورة زكريا بطرس التي تم تبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، بعدما وضع عليها علامة خطأ.

 إدوارد يهاجم زكريا بطرس

خرج إدوارد ليهاجم الكاهن زكريا بطرس بعد تصريحاته المسيئة للرسول والمسلمين، ليؤكد رفضه التام لتلك التصريحات المشينة.

ودون الفنان إدوارد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير« انستجرام »، قائلًا: « انا عملت مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي من أيام الثورة علشان واحد اسمه رامي جان كان برده بيحاول يتكلم باسم المسيحين ».

واستطرد حديثه قائلًا:« الدين مش كده كل الأديان محبة ومش هسمح لأي حد يعمل فتنة بينا، أنا بحب وبحترم الدين الإسلامي واتربيت على صوت الأذان».

وتابع: « وبستنى رمضان كل سنة وبصوم أول يوم زي ما أمي عودتنا وبسهر مع صحابي ليلة العيد للصبح لحد ما يروحوا الصلاة.. أنا اتربيت على كده وهعيش كده».

كان قد اثار الكاهن زكريا بطرس حالة واسعة من الغضب العارمة بين المسلمين المتواجدين في الدول الإسلامية المختلفة، لينطلق سيل من الإنتقادات اللاذعة للنيل من القمص.

آخر أعمال إدوارد الفنية

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال إدوارد الفنية هو مسلسل كوفيد 20 الذي شارك به خلال السبق الرمضاني لعام 2021، مع عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وراندا البحيري، وميرنا نور الدين، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وديانا هشام، وعماد رشاد، وإسلام جمال، وباقة لامعة من نجوم الفن.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.