رئيس التحرير أحمد متولي
 صور إلا رسول الله.. شارك بها على السوشيال ميديا

صور إلا رسول الله.. شارك بها على السوشيال ميديا

يحتاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور الا رسول الله، لإستخدامها بين الحين والآخر للرد على تصريحات السفهاء الذين يتطاولون على النبي صلى الله عليه وسلم.

يقدم شبابيك باقة من صور إلا رسول الله التي يمكنك استخدامها عبر حساباتك الشخصية على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

صور إلا رسول الله

يلجأ النشطاء في الكثير من المواقف المختلفة التي يجدون نفسهم أمامها إلى الرد بالصور التي دون عليها كلمة إلا رسول الله في شكل من الأشكال التي أصبحت رائجة بين المسلمين في الدول المختلفة.

بات عالم السوشيال ميديا الواسع من أهم الأماكن التي يعرض عليه الكثير من الآراء المختلفة، والمواقف التي تتحول إلى قضية رأي عام وغيرها، ومن ضمنها تلك القضايا الشائكة التي تثير الغضب بين المسلمين حينما يتعلق الأمر بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

تعتبر صور إلا رسول الله من الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم والإسلام، حيث يخرج بين الحين والآخر الكثير من التصريحات المهينة التي يتوقف أمامها المسلمين رافضين إياها.

إلا رسول الله محمد

يقف جميع المسلمين أمام من يتحدث بطريقة غير لائقة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، رافضين إهانة الإسلام وتشويه سيرة النبي العظيمة.

يمكنك استخدام صور إلا رسول الله عبر جميع التطبيقات والمنصات المختلفة سواء عن طريق نشرها كمنشور، أو تغير الصور الشخصية وغيرها من الطرق التي تستطيع اتباعها في مختلف المواقف التي عليك رفضها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.