رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة زيادة مواد الصف الرابع الإبتدائي 2021- 2022

حقيقة زيادة مواد الصف الرابع الإبتدائي 2021- 2022

يأتي منهج الصف الرابع الإبتدائي في مقدمة المناهج التي اثارت حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة، حيث انتشرت الكثير من الأقاويل التي تشير إلى زيادة عدد مواد الصف الرابع الإبتدائي 2021- 2022.

يوضح شبابيك حقيقة زيادة مواد الصف الرابع الإبتدائي 2021- 2022، حتى يتمكن أولياء الأمور الوصول إلى الحقيقة كاملة.

حقيقة زيادة مواد الصف الرابع الإبتدائي 2021- 2022

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة زيادة مواد الصف الرابع الإبتدائي 2021- 2022، مؤكدًا أن زياتها من 5 إلى 13 مادة أمر مستحيل.

وأكد شوقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن زيادة عدد مواد رابعة ابتدائي أكذوبة ولا تمت للواقع بصلة.

واستنكر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستغاثات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها موقع يوتيوب من قبل أولياء الأمور، وذلك بشأن زيادة عدد مواد الصف الرابع الإبتدائي، إضافة إلى صعوبة المنهج المقرر على الطلاب كونها طويلة.

كما أوضح طارق شوقي، أن على الرغم من جهود الدولة في تطوير منظومة التعليم إلا أنها لاقت الكثير من الانتقادات والهجوم الواسع.

وزير التعليم يشدد على أولياء الأمور بعدم الإنسياق وراء الشائعات

شدد وزير التربية والتعليم، على أولياء الأمور بعدم لإنسياق وراء الشائعات والعودة للبحث وراء تلك الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر لمعرفة مدى حقيقتها ومصدرها الصحيح حتى لا يقعوا فريسة لفخ السوشيال ميديا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.