رئيس التحرير أحمد متولي
 جوائز شريهان سمير.. مدرسة تمنح سيارة وهواتف آي فون للطلاب المتفوقين في امتحانات الشهر (صور)

جوائز شريهان سمير.. مدرسة تمنح سيارة وهواتف آي فون للطلاب المتفوقين في امتحانات الشهر (صور)

تصدر اسم أ/ شريهان سمير موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« في الساعات الأخيرة بعد منحها الطلاب المتفوقين في امتحانات الشهر هواتف آي فون IPhone 13، إير بودس وغيرها والجائزة المرتقبة على سيارة MG، فما قصتها؟

أ/ شريهان سمير

اشتعل موقع »فيس بوك« باسم أ/ شريهان سمير مدرسة الثانوي بعد نشر فيديوهات لها وهي تسلم بعض الطلاب أجهزة آي فون 13 نتيجة لتفوقهم في امتحانات الشهر داخل مكان يبدو عليه أنه مركز لتلقي الدروس الخصوصية.

وشريهان سمير هي مدرسة فلسفة وعلم نفس، نشرت على صفحتها على موقع »فيس بوك« أكثر من فيديو وصور أثناء تسليمها جوائز هواتف آي فون للطلاب.

وقالت شريهان سمير في أحد منشوراتها: »ألف مبروك الطالبة ملك إيهاب لحصولها على الدرجة النهائية في امتحان الشهر، حصولها على iPhone 13  تكريمًا لمجهوداتها العظيمة، بالتوفيق للجميع وانتظروا باقي التكريمات خلال الأسبوع«.

وفي منشور آخر لها كتبت: »ألف مبروك الطالب مازن بسيوني لحصوله على Airpods Pro تكريمًا منا لدرجته المبهرة في امتحان الشهر، انتظروا أقوى هدية يوم الأربعاء«.

جوائز ميس شريهان سمير سيارة MG

ونشرت ميس شريهان سمير على صفحتها أيضًا صورة للجائزة المرتقبة وهي سيارة MG دون تعقيب والاكتفاء فقط بإيماءة.

وشكك البعض في الجوائز التي تمنحها ميس شريهان سمير ولكن البعض الآخر دافع عنها وقال أنها تمنح جوائز مادية في شكل أجهزة هواتف ذكية ومبالغ مالية وفي سبيل ذلك تضع امتحانات غاية في الصعوبة.

ميس شريهان سمير مع منى الشاذلي

وظهرت ميس شريهان سمير مع منى الشاذلي في برنامجها على قناة CBC برفقة تلميذتها دنيا التي حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

وأثارت جوائز مس شريهان سمير غيرة طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية الذين عرضوا عليها التحويل إلى الشعبة الأدبية لنيل فرصة الحصول على جائزة السيارة.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية