رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا والعنوان

رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا والعنوان

ينشر شبابيك رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا حتى يتمكن القارىء من الوصول إلى المعلومة التي يريدها من خلال إجراء مكالمة هاتفية مع خدمة العملاء المتواجدين في مستشفى جامعة طنطا لخدمة المواطنين، وتسهيل الكثير من الأمور التي تقف أمامك دون إجابة.

ويعتبر رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا والعنوان من أهم البنود التي يبحث عنها المرضى المتواجدين في المحافظة ذاتها، لذا نحرص على توفير تلك المعلومات التي تهم الكثير من المواطنين عبر موقعنا في إطار الخدمات التي نقدمها للقارىء علة مدار الساعة.

رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا

يمكنك التواصل للاستفسار عن كل ما تحتاج إلى معرفته من مواعيد العيادات سواء الداخلية أو الخارجية وكذلك إمكانية الحجز وغيره من خلال رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا المخصص لاستقبال استفسارات المواطنين.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

رقم تليفون مستشفى جامعة طنطا: 0403350371

عنوان مستشفى جامعة طنطا بالتفصيل

وكذلك يهتم المواطنين قبل التوجه إلى المقر معرفة عنوان مستشفى جامعة طنطا بالتفصيل، حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة ويسر، لذا نحاول تبسيط العنوان وشرحه من خلال الخريطة التي يمكنك إتباعها للذهاب إلى مستشفى جامعة طنطا.

عنوان مستشفى جامعة طنطا بالتفصيل هو شارع الجيش- طنطا- محافظة الغربية، والخريطة التالية توضح العنوان وطريقة الوصول.

​​​​​​​

تحوي مستشفى جامعة طنطا على عدد كبير من العيادات الخارجية في مختلف التخصصات التي يحتاجها جميع المواطنين والتي تتنوع بين 25 قسم مختلف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.