رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الأهلي اليوم المتوقع أمام المقاولون.. عودة نجم الفريق

تشكيل الأهلي اليوم المتوقع أمام المقاولون.. عودة نجم الفريق

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم الجمعة 19 نوفمبر مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام وسط تساؤلات من جماهير الفانلة الحمراء عن تشكيل الأهلي اليوم المتوقع أمام المقاولون.

الأهلي متصدر الدوري

يتصدر النادي الأهلي منافسات جدول الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بحصوله على 9 نقاط كاملة من اللعب 3 مباريات، وأحرز الفريق 10 أهداف فيما استقبلت شباكه 3 أهداف، وفاز في الجولة الأولى على منافسه الإسماعيلي برباعية نظيفة، وفي الجولة الثانية على البنك الأهلي بهدف نظيف، فيما فاز في الجولة الثالثة على غريمه التقليدي نادي الزمالك بخماسية.

ترتيب المقاولون في جدول الدوري

يحتل نادي المقاولون العرب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2022، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة وحصل على 4 نقاط  في الدوري وتمكن من إحراز 4 أهداف فيما استقبلت شباكه 4 أهداف أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

من المقرر أن تذاع المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا على مجموعة قنوات اون تايم سبورت على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

من المتوقع أن يلعب المدير الفني بيتسو موسيماني أمام نادي المقاولون بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو يانج، عمرو السولية، وليد سليمان

خط الهجوم:بيرسي تاو، محمد شريف

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011