رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر؟

هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة بتساؤلات الكثير من المواطنين هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر، وغيرها من الفئة التي كانت ترجح أن السبت إجازة رسمية بسبب حالة الطقس المتوقعة.

يجيب شبابيك على سؤال هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر، خلال السطور التالية، حتى تتمكن من معرفة الإجابة التر تتربط عليها الإستعداد للعمل أو للعطلة الإضافية.

هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر؟

أجبر حالة الطقس السيئة تعطيل الدراسة في عدد كبير من المحافظات المختلفة يوم السبت القادم الموافق 20 نوفمبر، إلا أن المصالح الحكومية وقطاع الأعمال والوزارات المختلفة ليس لها شأن بتلك العطلة الرسمية التي تم تحديدها من قبل عدد من المحافظين.

يعتبر يوم السبت عطلة إضافية في عدد من المحافظات المختلفة بسبب سوء الأحوال الجوية، ولكن على الرغم من ذلك فهو يوم عمل طبيعي في المصالح المختلفة.

إجازة يوم السبت في المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية

أما بالنسبة لإجازة يوم السبت في المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية، فهي تشمل المحافظات التي قررت تعطيل الدراسة على رأسها محافظة الإسكندرية، والبحيرة، ودمياط، والدقهلية، كفر الشيخ، إضافة إلى مطروح.

يأتي قرار إجازة يوم السبت في المدارس على خلفية التقارير الصادرة من قبل هيئة الأرصاد الجوية، والتي تتوقع فيها تعرض عدد من المحافظات الساحلية إلى حالة غير مستقرة على الإطلاق في الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.