رئيس التحرير أحمد متولي
 صور بيج رامي في حفل زفافه للمرة الثانية وحقيقة زواجه على أم بناته

صور بيج رامي في حفل زفافه للمرة الثانية وحقيقة زواجه على أم بناته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل صور بيج رامي في حفل زفافه للمرة الثانية ما أثار غضب الكثيرين الذين اتهموه بالتخلي عن زوجته وأم أبنائه بعد زواج دام 8 سنوات بمجرد شهرته، فما هي حقيقة زواج بطل مستر أوليمبيا؟

بيج رامي

وبيج رامي هو اسم الشهرة لبطل كمال الأجسام المصري ممدوح السباعي، والذي حاز لقب مستر أوليمبيا والتي أقيمت بولاية فلوريدا الأمريكية.

وحصل بيج رامي على المركز الأول في بطولة مستر أوليمبيا لكمال الأجسام للعام الثاني على التوالي، وهو من مواليد 1984.

زواج بيج رامي

وتم تداول أنباء عن أن ممدوح السباعي الشهير ببيج رامي قد تزوج في سرية تامة مساء أمس الخميس على فتاة محجبة وعقدا قرانهما بأحد فنادق الإسكندرية ثم سافرا معًا إلى دبي لقضاء شهر العسل.

زوجة بيج رامي الأولى وأبنائه

وزوجة بيج رامي الأولى وأم أبنائه هي مروة المغربي، ولديه منها 3 بنات هن، لجين وتبلغ من العمر 9 سنوات، دارين وتبلغ 7 سنوات وأصغرهن عائشة وعمرها 3 سنوات.

صور بيج رامي

وأثارت صور بيج رامي في حفل زفافه للمرة الثانية جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا للمبالغة في السرية التي أكد أحد المواقع انفراده بتفاصيلها.

حقيقة زواج بيج رامي

وكشف الدكتور عبد الله السباعي، شقيق بطل مستر أوليمبيا ممدوح السباعي، عن حقيقة زواج بيج رامي.

وقال السباعي أن ما نُشر على لسانه من أن بيج رامي يوجد حاليًا في أحد الدول العربية وليس في الإسكندرية كما ادعت الشائعات ونفيه زواجه للمرة الثانية لا أساس له من الصحة.

وتداول البعض أن السباعي صرح بأن صور بيج رامي المتداولة على الإنترنت تم التقاطها أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية التي يشارك فيها حاليًا والتي سافر من أجلها، وأنه لم يتزوج على أم بناته، ما أثار حيرة الكثيرين والتساؤل هل تزوج بيج رامي للمرة الثانية أم لا؟

وأكد السباعي أن زواج بيج رامي تزوج الخميس 19 نوفمبر وأنه يقضي شهر العسل في دبي كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية وأن لا عيب في ذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية