رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق فودافون على واقعة الاعتداء داخل الفرع وكواليس المشاجرة

تعليق فودافون على واقعة الاعتداء داخل الفرع وكواليس المشاجرة

علقت شركة فودافون مصر على واقعة الاعتدارء التي اثارت حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، كاشفة عن تفاصيل الواقعة التي درات بين أحد العملاء وموظفي فرع فودافون.

ينشر شبابيك آخر التطورات التي حدثت في واقعة فيديو فودافون المتداول بين النشطاء، ورد الشركة على ما حدث بالأمس بعد فتح تحقيق عاجل بخصوص الفيديو المنتشر.

تعليق فودافون مصر على فيديو الاعتداء

أوضحت شركة فودافون مصر تفاصيل الواقعة المثيرة للجدل، بعدما تطور الأمر بين العميل والموظفين داخل أحد فروع الشركة الكائن بمحور محمد نجيب التابع لدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

التقط فيديو فودافون الذي أظهر حالة الشغب التي دوت داخل الفرع بين طبيب الأسنان وممثلي خدمة العملاء بسبب قيمة الفاتورة، وتطول الأمر حد التشابك بالأيدي.

كما أشارت فودافون، إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة وجرى التصالح بين الأطراف والاعتذار بين الجانبين واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدة أنها لن تقبل بأي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف.

فيديو فودافون

انتشر فيديو فودافون على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث استنكر الكثير من المواطنين ما وقع داخل أحد فروع شركة فودافون الشهير، ما اجبر الشركة عل سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة والتعليق على الواقعة النارية.

وعلى الجانب الآخر انقسمت الآراء بين المواطنين التي لفتت إلى أن الجانبين مخطئين بحق أنفسهم، وخاصة حينما تعالت أصوات موظفي فودافون مطالبين العميل بالخروج من الفرع ومعرفتهم بتصوير المشاجرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.