محمد عبد المنعم المنضم حديثا للمنتخب.. فريقه وسنه ومركزه في الملعب

محمد عبد المنعم المنضم حديثا للمنتخب.. فريقه وسنه ومركزه في الملعب

يعتبر اللاعب محمد عبد المنعم هو أبرز الوجوه الجديدة في منتخب مصر، حيث اختاره المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش ضمن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في كأس العرب والمقرر إقامتها في قطر نهاية الشهر الجاري.

فريق محمد عبد المنعم

يلعب محمد عبد المنعم ضمن صفوف فريق فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وبدأ اللاعب مسيرته الكروية في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ، وقد أعار النادي الأهلي اللاعب إلى نادي سموحة في الموسم الماضي 2019-2020، وقد تألق اللاعب بصورة كبيرة حيث استطاع المشاركة في 24 مباراة مع الفريق، وأحرز هدفين، قبل أن يتم إعارته مجددا مع بداية الموسم الحالي إلى فريق فيوتشر وقد شارك في 4 مباريات خلال الموسم الحالي.

مركز محمد عبد المنعم

يعتبر محمد عبد المنعم واحدا من أبرز المدافعين حاليا في مصر، وقد كشفت الإحصائيات عن تميزه في مركزه حيث أظهرت أم دقة تمريراته كانت مع نادي سموحة العام الماضي بنسبة 79.4% بالإضافة إلى عدم حصوله على كروت صفراء كثيرة حيث حصل خلال الموسم الماضي على 5 كروت صفراء وكارت أحمر وحيد.

ترتيب فريق محمد عبد المنعم في الدوري

يحتل نادي فيوتشر المركز السادس في جدول الدوري العام للموسم الحالي برصيد 7 نقاط حيث استطاع الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراة وأحرز الفريق 8 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

عمر محمد عبد المنعم

ولد محمد عبد المنعم في الثاني من يناير من العام 1999 ويبلغ من العمر حاليا  23 عاما وتعتبر المشاركة الأولى له مع صفوف المنتخب الأول.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011