رئيس التحرير أحمد متولي
 صور عربية عمر كمال الجديدة وسبب منحه هذه الهدية الفارهة

صور عربية عمر كمال الجديدة وسبب منحه هذه الهدية الفارهة

أحدثت صور عربية عمر كمال الجديدة حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي لاتزال حديث الجماهير الذين صدموا من سعرها وكونها هدية مقدمة لمغني المهرجانات عمر كمال.

كانت قد اهدت إحدى العائلات في المملكة العربية السعودية إحدى السيارات الفارهة، حيث كانت من شأنها خطف الأنظار بعدما كشف المغني الشهير عن كواليس تلك الهدية.

صور عربية عمر كمال الجديدة

تزايدت المعدلات البحثية عن صور عربية عمر كمال الجديدة، من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد حلقة التسامر التي حاصرت عمر كمال وسيارته الجديدة.

تداول الكثير من النشطاء صور عربية عمر كمال الجديدة التي اجتاحت منصات السوشيال ميديا في غضون ساعات من اعلانه عن حصوله على تلك الهدية الضخمة.

استنكر رواد السوشيال ميديا تباهي عمر كمال بسيارته الجديدة واستعراضه لها، الأمر الذي كان من شأنه تعرض المغني المعروف إلى حملة من الانتقادات الواسعة.

سبب حصول عمر كمال على سيارة بنتلي

تسائل الكثير من المواطنين عن السبب وراء حصول عمر كمال على تلك السيارة الفارهة من قبل إحدى العائلات في السعودية.

حصل عمر كمال على السيارة خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية على هامش حضوره لفعاليات موسم الرياض، بعدما أحيا حفلين غنائيين يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وتعتبر عربية عمر كمال الجديدة من أبرز السيارات الشعبية في الكثير من الدول الأوروبية على رأسها بريطانيا، حيث يوجد منها في مصر 5 فئات مختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.