رئيس التحرير أحمد متولي
 رحلة زواج وطلاق سهير البابلي وأحمد خليل.. توفيا بنفس الشهر

رحلة زواج وطلاق سهير البابلي وأحمد خليل.. توفيا بنفس الشهر

شهد شهر نوفمبر 2021 على فراق اثنين من أهم نجوم الفن في مصر على مدار تاريخه، فكانت مصادفة أن يتوفي الفنان أحمد خليل بعد 9 أيام من بدايته، وتلحق به طليقته سهير البابلي قبل 9 أيام من نهايته.

زواج الفنانة سهير البابلي

حيث تزوجت الفنانة سهير البابلي 5 مرات الزوج الأول هو الناقوري وانجبت منه ابنتها "نيفين" وتزوجت من الممثل أحمد خليل  وكان هو الزوج الخامس والأخير في حياة النجمة الفنانة سهير البابلي.

حكاية زواج سهير البابلي من الفنان أحمد خليل

أكد الفنان أحمد خليل فى أحد اللقاءات التلفزيونية منذ عام 2018 أنه تعرف على الفنانة سهير البابلي في أحد السهرات التلفزيونية وكانت تعامله بحده شديدة، مما أدى إلى اعتراضه على أسلوبها وحدثت مشادة عنيفة بينهما انتهت بهما إلى الزواج الذي استمر لمدة عامين .

 وأوضح الفنان أحمد خليل خلال لقاءه في برنامج «باب الخلق» أن زواج الفنان والفنانة يوجد به العديد من الصعوبات، وهو فلاح وله خطوط حمراء كثيرة جدا، وسهير البابلي سيدة عظيمة، لكن كان من المستحيل استمرار العلاقة، فتزوجها في لحظة وانفصلا وهم أصدقاء جدا.

​​​​​​​

وأضاف الفنان الكبير أحمد خليل عن فترة زواجه بالفنانة سهير البابلي أن غيرته كانت السبب وراء الطلاق حيث كانت تسبقه فى الشهرة والنجومية، وأنه يكن لها كل احترام وتقدير رغم الطلاق.

وفى السياق أكد الدكتور رضا طعيمة زوج نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي أن الفنان أحمد خليل هو الذي اشترى لنيفين زوجته الكتب الدينية وساعدها على الثقافة الدينية السليمة، ولم تنقطع علاقته بها حتى بعد طلاقه من والدتها الفنانة سهير البابلي وحتى وفاته، لدرجة أنها حرصت على استشارته قبل الزواج به.

الفنانة سهير البابلي

ولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1937 بمحافظة دمياط،  التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في وقت واحد، اعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب، وفي عام 2006 عادت للتمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011