رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج ابنة سهير البابلي يعلن وصيتها الأخيرة قبل الوفاة

زوج ابنة سهير البابلي يعلن وصيتها الأخيرة قبل الوفاة

حرصت الفنانة الراحلة سهير البابلي فى الساعات الأخيرة قبل وفاتها على سماع القرآن الكريم وتريده فى سرها، على الرغم أنها كانت تعانى من صعوبة في الكلام والنطق، بجانب ترديد الشهادة أكثر من مرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وفق ما رواه زوج ابنتها.

ورحلت الفنانة سهير البابلي عن عالمنا الأحد 21 نوفمبر 2021 عن عمر يناهز 86 عام بعد صراع مع المرض.

زوج ابنة سهير البابلي يكشف عن وصيتها

وكانت الفنانة سهير البابلي قد أعلنت عن وصيتها فى الساعات الأخيرة لها فى الدنيا اليوم الأحد، والتي كشف عنها الدكتور ضا طعيمة زوج نيفين الناقور ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي.

وأكد الدكتور رضا طعيمة أن الفنانة سهير البابلي حرصت على قول وصيتها الأخيرة في كلمات مختصرة قبل أن تدهور حالتها الصحية في الساعات الأخيرة، وهي: «خلوا بالكم من مصر، حافظوا عليها، احرصوا على الضمير، وانشروا الخير بين الناس».

​​​​​​​

الفنانة سهير البابلي

ولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1937 بمحافظة دمياط، كان والدها كان معلم رياضيات وناظر مدرسة عسكرية بالمنصورة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في وقت واحد، اعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب، و في عام 2006 عادت للتمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.

وكانت أهم أعمالها المسرحية ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين،  ومن أهم أفلامها جناب السفير ولحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الحقيقة وذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011