رئيس التحرير أحمد متولي
 تعطيل الدراسة غدا الإثنين رسميا في محافظة واحدة

تعطيل الدراسة غدا الإثنين رسميا في محافظة واحدة

أصدرت محافظة واحدة قرارا بتعليق الدراسة غدا الإثنين، بسبب سوء الأحوال الجوية، نظرا لعدم الانتهاء من أعمال رفع ما خلفته موجة الطقس البارد الأخيرة.

وكانت عدد من المحافظات عطلت الدراسة منذ بداية الأسبوع الجاري، حيث فضلت وقف الدوام بالمدارس حفاضا على أرواح الطلاب والمعلمين وكافة أطراف المنظومة التعليمية.

وترك مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي للمحافظين السلطة في اتخاذ قرار تعليق الدراسة من عدمه بحسب الحالة في المحافظة.

تعطيل الدراسة في مطروح غدا الإثنين

قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، اليوم الأحد، استمرار تعليق الدراسة بمدارس مطروح غدا الإثنين، لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

جاء ذلك بسبب حالة الطقس السيئ التي تشهدها مطروح من أمطار رعدية غزيرة وأدت إلى غرق الشوارع والميادين الرئيسية وأعاقت حركة سير السيارات والمواطنين.

​​​​​​​

وأشار المحافظ إلى استمرار أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والأماكن التي تأثرت كثيرا من السيول وسقوط الأمطار وحتى يسهل حركة انتقال المواطنين.

وشهدت محافظة مطروح، أمس، سقوط أمطار رعدية غزيرة أغرقت الشوارع والميادين الرئيسية وأعاقت حركة المرور وسير المواطنين، حيث تم إغلاق عددا من الشوارع بسبب تزايد مياه الأمطار.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة