رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو طفل هليوبوليس يشعل ثورة الغضب بين المواطنين

فيديو طفل هليوبوليس يشعل ثورة الغضب بين المواطنين

اشعل فيديو طفل هليوبوليس شرارة الغضب العارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اظهر حالة من العنف التي تم ممارستها من قبل أحد أعضاء النادي ضد طفل صغير.

شن رواد موقع فيس بوك حملة هجومية على عضو نادي هليوبوليس الذي انهال بالضرب المبرح على الطفل بطريقة جنونية، مطالبين معاقبة ذلك الرجل لما بدر منه ضد أحد الأطفال.

فيديو طفل هليوبوليس

أوضح فيديو طفل هليوبوليس حالة الغضب التي سيطرت على أحد الأشخاص داخل التراك الخاص بالنادي، ليمسك بالطفل الصغير ويصوب له العديد من الضربات القاسية.

تدخل شاب من أحد الفرق الرياضية ليدفع الرجل ويبعده عن الطفل الذي سقط أرضًا من قوة الضربة الأولى التي توجهت له، وسرعان ما التفت مجموعة من باقي الفريق الذين حرصوا على تخليص الطفل من يد هذا الرجل العنيف.

تعليق رئيس نادي هليوبوليس الرياضي على الواقعة

كشف عمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس الرياضي، السبب وراء تعنيف الطفل داخل النادي بطريقة موحشة، موضحًا أن هناك احتكاك بسيط وقع بين الطفل ونجل الشخص الذي تعدى على الصغير.

وأعرب السنباطي، عن استيائه من فيديو ضرب طفل هليوبوليس، مؤكدًا أن ليس هناك مجال داخل النادي للترحيب بتلك الأنواع من الأشخاص.

كما قرر رئيس نادي هليوبوليس الرياضي، إيقاف هذا العضو لمدة عام، حتى يتم عرض واقعة التعدي التي تم تصويرها على الجمعية العمومية لمناقشة قرار فصله بشكل نهائي.

الجدير بالذكر، أن الشخص المعتدي على الطفل هو خالد عبدالعظيم مرسي نجل محافظ القاهرة الأسبق، إلا أنه تم التعامل مع الواقعة بشكل عاجل من قبل إدارة النادي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.