قصة مسلسل اللعبة بجد وجد وتفاصيل الحلقة الأولى

قصة مسلسل اللعبة بجد وجد وتفاصيل الحلقة الأولى

اطلقت منصة شاهد مسلسل اللعبة بجد وجد الذي كان ينتظره الكثير من الجماهير، الذي يعد الجزء الثالث من مسلسل اللعبة الشهير.

وكان قد تسائل الجماهير منذ فترة كبير عن موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد على شاشة ام بي سي مصر، إلا أنه لا يزال موعد عرضه ليس معروفًا بالتحديد، ولكن نوهت القناة إلى عرضه قريبًا.

قصة مسلسل اللعبة بجد وجد

تتمحور قصة مسلسل اللعبة بجد وجد حول عدد من المفاجآت الغير متوقعة التي تواجه صديقان خلال حياتهما اليومية، إلا أنها تقودهما إلى أماكن غير متوقعة على الإطلاق لتتحول اللعبة إلى واقع ملموس.

جاءت الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة بجد وجد على شكل تمهيد لإنطلاق الجزء الثالث، حيث ظهر الثنائي هشام ماجد وشيكو بشخصيتهم الحقيقية ولن تتجاوز الحلقة الـ 13 دقيقة فقط.

كشف الثنائي عن حجم المعاناه التي واجهتهم أينما ذهبوا بسبب اللعبة التي نالت قسط كبير من اهتمام المشاهدين، ليعود مسلسل اللعبة بجد وجد من جديد بمفاجآت جديدة.

أبطال مسلسل اللعبة بجد وجد

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل اللعبة بجد وجد على رأسهم الفنان هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، مي كساب، سامي مغاوري، محمد ثروت، ميرنا جميل، وباقة لامعة من النجوم.

نال مسلسل اللعبة الجزء الأول والثاني إعجاب الجمهور، حيث استطاع استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمال، الأمر الذي كان من شأنه دفع صناع العمل إلى طرح الجزء الثالث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.