رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار مذيع إكسترا نيوز على الهواء بعد وفاة أسماء مصطفى.. فيديو

انهيار مذيع إكسترا نيوز على الهواء بعد وفاة أسماء مصطفى.. فيديو

لن يتمالك الإعلامي همام مجاهد، مقدم برنامج اكسترا نيوز أنفاسه حينما تلاقى نبأ وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، ليهم بالبكاء على الهواء مباشرة ولن يتمكن من إعلان وفاة زميلته بالقناة.

انهمرت دموع الإعلامي همام مجاهد بعدما وقع نبأ وفاة أسماء مصطفى عليه كالصاعقة الكبرى، والتقطت زميلته منه طرف الحديث بعدما تلعثم في الحديث.

بكاء مذيع إكسترا نيوز على الهواء بعد وفاة أسماء مصطفى

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديو بكاء مذيع إكسترا نيوز على الهواء بعد وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، والذي كشف عن سيرة الراحلة العطرة.

وسرعان ما تمالك همام مجاهد أنفاسه لينعي أسرة الراحلة الإعلامية أسماء مصطفى، وزملائه في برنامج هذا الصباح بعدما فقدوا واحدة من أهم الكوادر بالقناة.

الإعلامية أسماء مصطفى

واستطرد مجاهد حديثه، قائلًا: «كان فيها كل الصفات الحميدة، وكانت من أكثر الصابرين على المرض، ولما عرفت إنّ عندها مرض خبيث حمدت ربنا، وكانت بتصبر نفسها واللي حواليها على البلاء اللي كانت فيه».

وأوضح مذيع إكسترا نيوز، حجم المعاناة التي خاضتها الإعلامية أسماء مصطفى في المستشفيات وإجراء غدد من العمليات بعضها نجح والبعض الآخر لن لصيب، حتى شاء القدر ليرحمها من الآلام التي شعرت بها خلال الفترة الأخيرة من حياتها.

كانت قد توفيت الإعلامية أسماء مصطفى، صباح اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر، بعد صراع مع مرض السرطان اللعين، لتسود حالة من الحزن على الجمهور وزملائها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.