رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة المذيعة أسماء مصطفى بعد صراع مع السرطان

وفاة المذيعة أسماء مصطفى بعد صراع مع السرطان

كشف أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، عن وفاة زوجته المذيعة أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان الذي فتك بها في نهاية الطريق.

برسالة مقتضبة أوضح زوجها ما يشعر به بعد استقباله نبأ وفاتها، معقبًا عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: « انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون ».

وفاة المذيعة أسماء مصطفى

تعرضت الإعلامية أسماء مصطفى لوعكة صحية في منتصف شهر أكتوبر المنصرم، دخلت على إثرها إلى المستشفى لتجري عملية جراحية لإزالة ورم خبيث ومنذ ذلك الحين لن تخرج من المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية.

شغلت أسماء مصطفى تفكير العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، ليقع نبأ وفاتها كالصاعقة الكبرى على جمهورها ومتابعيها الذين كانوا ينتظرون خروجها من المستشفى.

الأيام الأخيرة في حياة أسماء مصطفى

وكان آخر منشور للإعلامية أسماء مصطفى تلك الكلمات التي لملمت بها شتات قلبها، قائلة: «بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدي الرحمن لإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة، ثقتي بالله أملي ورجائي وهو القادر وحده على شفائي».

وكانت قد خرجت الإعلامية أسماء مصطفى معلنة عن إصابتها بمرض السرطان في إبريل الماضي، إلا أنها كانت ترفض الحديث عن قصتها بسبب صعوبة حالتها، وعلى الرغم من لحظات الضعف والإنكسار كانت تحاول المواجهة من أجل صغارها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.