رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021

موعد امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021.

وحددت الوزارة موعد امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي على منهج شهر أكتوبر ونوفمبر من العام الدراسي 2021- 2022 وباقي المواد الدراسية المقررة على الطلاب والتي لن تشمل جميع المواد.

امتحان شهر أكتوبر ونوفمبر الصف الرابع الابتدائي 2021

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي على منهج شهري أكتوبر ونوفمبر بداية من يوم الأحد 5 ديسمبر 2021.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي لشهري أكتوبر ونوفمبر يشمل الدروس التي تم شرحها بداية من أول أيام الدراسة في 15 أكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر 2021.

وتبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي بمادتي اللغة العربية وتنتهي بمادة الرياضيات، على أن تكون مدة امتحان كل مادة هي فترة حصة دراسية واحدة.

موعد امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر

وحددت الوزارة موعد امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021 والجزء الخاص بها من المنهج الدراسي الذي سوف تشمله.

ومن المقرر أن يعقد امتحان العلوم شهر أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع الابتدائي يوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، ومدة الامتحان هي فترة الحصة الدراسية.

وتجرى الامتحانا في مواد الصف الرابع الابتدائي وهي: اللغة العربية، العلوم، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، التربية الدينية، المهارات المهنية وICT.

ويتم تقييم درجات التلاميذ في امتحان الصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021 على نطاق المدرسة وتحت إشرافها بالتعاون مع التوجيه الفني المختص.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية