رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي 2021 شهر أكتوبر ونوفمبر

موعد امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي 2021 شهر أكتوبر ونوفمبر

أطلقت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات رابعة ابتدائي لشهري أكتوبر ونوفمبر، وحددت موعد امتحان مادة الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي 2021 التي سيخوضها الطلاب في ديسمبر المقبل.

يوضح شبابيك موعد امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي 2021 شهر أكتوبر ونوفمبر، إضافة إلى المنهج الذي يأتي منه الامتحان.

موعد امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي 2021 شهر أكتوبر ونوفمبر

يخوض الطلبة والطالبات امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021 يوم 9 ديسمبر المقبل، والذي يعد آخر امتحان في الجدول.

تبدأ امتحانات الصف الرابع الإبتدائي 2021 في 5 ديسمبر المقبل والتي تستمر حتى يوم 9 ديسمبر، ليتم اختبار الطلاب في الدروس التي سبق دراستها.

منهج امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021

وفي سياق متصل، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منهج امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021 حتى يستطيع الطلاب الاستعداد الجيد للامتحانات المقبلة.

أما عن منهج امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي شهر ديسمبر المقبل 2021 سيتضمن الدروس التي تمت دراستها في شهر أكتوبر حتى منتصف نوفمبر.

وبالنسبة لمدة امتحان الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي لشهر أكتوبر ونوفمبر ستكون حصة دراسية واحدة فقط، ليتم الإنتهاء من الحل خلال تلك الفترة المحددة.

الجدير بالذكر، أن امتحان مادة الرياضيات الصف الرابع الإبتدائي لشهري أكتوبر ونوفمبر يعقد على مستوى الإدارة التعليمية، ويتم تحديد الأسئلة من قبل الوزارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.