رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الدراسات الصف الرابع الإبتدائي 2021 لشهر أكتوبر ونوفمبر

موعد امتحان الدراسات الصف الرابع الإبتدائي 2021 لشهر أكتوبر ونوفمبر

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحان الدراسات الصف الرابع الإبتدائي 2021 لشهر أكتوبر ونوفمبر، ليستطيع أولياء الأمور معرفة متى يجرى امتحان مادة الدراسات تحديدًا.

ينشر شبابيك موعد امتحان الدراسات الصف الرابع الإبتدائي 2021 لشهر أكتوبر ونوفمبر، خلال التقرير التالي، وفقًا للجدول الزمني الذي كشفته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد امتحان مادة الدراسات الصف الرابع الإبتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021

يتوجب على الطلاب مراجعة ما تم دراسته في مادة الدراسات الصف الابع الإبتدائي خلال شهر أكتوبر حتى منتصف نوفمبر، استعدادًا لماراثون الامتحانات التي من المقرر أن تنطلق في ديسمبر المقبل.

يخوض الطلبة والطالبات امتحان مادة الدراسات الصف الرابع الإبتدائي 2021 لشهر أكتوبر ونوفمبر يوم 7 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر، أن تنطلق امتحانات الصف الرابع الإبتدائي لشهري أكتوبر ونوفمبر يوم 5 ديسمبر المقبل، على أن تستمبر حتى يوم 9 ديسمبر.

منهج امتحان مادة الدراسات رابعة إبتدائي لشهر ديسمبر 2021

يتضمن منهج امتحان مادة الدراسات رابعة إبتدائي لشهر ديسمبر ما تم دراسته خلال شهر أكتوبر، إضافة إلى منتصف شهر نوفمبر كما حددت وزارة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر، أن امتحان مادة الدراسات الصف الرابع الإبتدائي وجميع المواد الأخرى تكون على مستوى الإدارة التعليمية، حيث يتم تحديد الأسئلة من جانب الوزارة ولكنها تختلف من مدرسة لأخرى بالنسبة للمواد الأساسية، إلا أن باقي المواد تكون على مستوى المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.