رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021- 2022

موعد امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021- 2022

موقع شبابيك ينشر موعد امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021- 2022، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجدول الامتحانات المقرر أن تنطلق في مطلع شهر ديسمبر المقبل.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

وننشر لكم جميع أخبار امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022، وفي هذا التقرير نخبركم عن موعد امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022، وكيفية عقد تلك الامتحانات وعدد الأسئلة وجميع الأمور الخاصة بها.

ويكون امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر أكتوبر ونوفمبر 2021 موضوع على مستوى المدرسة وليس الإدارة التعليمية، بسبب إنها مادة غير مضافة إلى المجموع النهائي وليست من المواد الأساسية.

موعد امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي 2022

ومقرر أن تحتوي أسئلة امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي ما تم شرحه من منهج خلال شهر أكتوبر وحتى منتصف نوفمبر 2021.

ويأتي عدد أسئلة امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي 10 أسئلة مختلفة قصيرة.

ولن تنشر وزارة التربية والتعليم نماذج للامتحانات، لكي يقوم الطلاب بفهم المنهج، حيث تقيس الأسئلة فهم الطالب ومعرفة أهداف الدروس.

ويكون موعد موعد امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي: يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021.

ويأتي امتحان ICT تكنولوجيا المعلومات في ثالث أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022، في نفس يوم امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم