رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

تسائل الكثير من المواطنين هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية أم لا، وخاصة داخل المحافظات التي شهدت حالة من عدم استقرار الأجواء وهطول الأمطار بغزارة، الأمر الذي جعل هناك حالة من التساؤلات بين الموظفين بخصوص إن كان اليوم إجازة رسمية.

يجيب شبابيك على سؤال هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية، حتى يتعرف المواطنين على على المحافظات التي أعلنت اليوم الثلاثاء إجازة رسمية بسبب سوء حالة الطقس.

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية أم لا؟

اجتاح سؤال هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، وخاصة في عدد من المحافظات التي كان على رأسها محافظة الإسكندرية التي عانت من هطول الأمطار خلال الساعات الأخيرة.

وكانت قد تسببت مياة الأمطار في غلق شوارع محافظة الإسكندرية تمامًا بعد تراكمها، حيث أن بلاعات الصرف لن تعد قادرة على استيعاب مياة الأمطار التي ظلت تتساقط على مدار 4 أيام متتالية.

أعلن محافظ الإسكندرية، أن يوم الثلاثاء إجازة رسمية في المصالح الحكومية وكذلك الدراسة بسبب سوء حالة الطقس المستمرة، ليكون هناك فرصة لإستكمال محاولة التخلص من مياه الأمطار الموجودة في الشوارع.

هل يوم الثلاثاء إجازة في مصر؟

على الجانب الآخر تعمل جميع المصالح الحكومية في مصر بشكلها الطبيعي، ولكن هناك محافظات أخرى أقدمت على تعطيل الدراسة فقط وليست المصالح الحكومية على رأسها مطروح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.