رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمصالح الحكومية والمعلمين والبنوك

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمصالح الحكومية والمعلمين والبنوك

بدأ الكثير من الموظفين والعاملين بمختلف الجهات في الدولة بالتساؤل عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمصالح الحكومية، المعلمين والبنوك.

وتعد وزارة المالية هي الجهة المخولة بصرف رواتب الموظفين وهي التي تحدد موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين في الوزارات، المصالح الحكومية والهيئات التابعة لها.

صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وتخصص وزارة المالية ضمن جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 مواعيد صرفها للمعلمين والمصالح الحكومية على أيام متعاقبة منعًا لازدحام مستحقيها من الموظفين والعاملين بالجهات المختلفة بالبنوك وأمام ماكينات الصراف الآلي.

ويتم صرف رواتب العاملين بـ 66 وزارة، جهة وهيئة حكومية على مدار 5 أيام متتالية، مع مراعات عدد العاملين في كل منها، الانتشار الجغرافي والمديريات التابعة لها في المحافظات.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

ومن المقرر أن تحدد وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للموظفين والعاملين بالمصالح الحكومية، الوزارات والهيئات التابعة لها على عدة أيام أسوة بالأشهر الماضية.

وكانت وزارة المالية قد أعلنت في بيانٍ سابق لها عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، والذي من المقرر أن يتم خلال يومي الأربعاء والخميس 22 و23 ديسمبر المقبل.

ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لجميع العاملين في الوزارات، المصالح الحكومية والهيئات التابعة لها خلال أيام الأحد، الاثنين والثلاثاء 26، 27 و28 ديسمبر القادم.

ويتزامن موعد صرف مرتابت شهر ديسمبر 2021 مع توقيت انتشار جائحة كورونا المستجد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية