رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للحجز في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 ومشاركة الناشرين في دورته الـ 53

آخر موعد للحجز في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 ومشاركة الناشرين في دورته الـ 53

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب مد فترة الحجز في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 في دورته الـ 53 والمشاركة من الناشرين، وعلى الراغبين في الاشتراك سرعة التقدم قبل حلول آخر موعد له.

وأصدرت الدكتور إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، عقب اجتماع اللجنة الإدارية العليا للمعرض، قرار بمد فترة المشاركة والحجز لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 للناشرين.

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

وكانت الهيئة قد أعلنت في وقت سابق عن موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 في دورته الـ 53 والذي من المقرر أن يقام على أرض مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.

ومن المقرر أن تقام فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من يوم الأربعاء 26 يناير وحتى الأحد 6 فبراير 2022.

آخر موعد للحجز في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

وأعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب عن آخر موعد للحجز في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 بناءً على طلب دور النشر المختلفة.

وحددت الهيئة يوم الخميس 25 نوفمبر 2021 كآخر موعد للحجز في معرض القاهرة الدولي للكتاب لمنح فرصة لأكبر عدد من الناشرين للمشاركة في المعرض.

وكشفت الهيئة عن ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 وهي دولة اليونان، ومن المقرر أن يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة.

ويأتي معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي من المنتظر أن تتخذ الوزارة حياله كافة الإجراءات الاحترازية للحيلولة دون المزيد من الإصابات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية